النظام الإداري للمنشأة التعليمية

برمجيات منظومة سكولارو لإدارة المنشأة التعليمية هي طريقة مبتكرة للإدارة دون أي متاعب، وهو نظام بتكلفة معقولة لإدارة كل شيء في معهدك/مدرستك/كليتك/جامعتك بكفاءة عالية. إنها برمجيات إدارة تتسم بالبساطة, والمرونة, والفاعلية.

إن طلبات القبول والتسجيل بمنظومة سكولارو تمكن المنشأة التعليمية من دفع عملية القبول عبر الأقسام جميعها، بدءاً من المكتب الإداري الرئيسي الذي يسمح لمسئول القبول بإصدار استمارات طلب على الإنترنت، والتي يمكن أن يملأها الطلاب مقدمو الطلب قبل دفع رسوم الاستمارة على الإنترنت, وفرز استمارات القبول, ومقابلات القبول, ودعوات القبول, وإدارة قائمة الانتظار… إلى آخره.

حان الوقت لتجربته.



    institute-management-system-features
    المزايا
    institute-advantages
    برمجية النظام الإداري للمنشأة التعليمية على الإنترنت، التابعة لمنظومة سكولارو، مصممة بالكامل لأتمتة عملية الإدارة من المرحلة الأولى لقبول الطالب إلى إدارة الامتحان, ومن إدارة المقررات الجامعية لإدارة الجدول الزمني, ومن توظيف الموارد البشرية إلى إدارة الرواتب، إضافة إلى مزايا أخرى عديدة. إن البرمجية الدقيقة للإدارة المدرسية التابعة لمنظومة سكولارو لإدارة المنشآت موجودة لتوفير نظام إداري فعال ومتكامل للمنشآت لجميع العمليات اليومية الأساسية والهامة.

    Pin It on Pinterest